رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بهدف ناتشو أمام بلد الوليد.. ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني "فيديو"

02:02 ص | الإثنين 27 يناير 2020
بهدف ناتشو أمام بلد الوليد.. ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني "فيديو"

احتفال ناتشو مع زيدان

حقق فريق ريال مدريد، فوزاً مهما على مضيفه بلد الوليد، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما سجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو هدفاً، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، خطف المدافع ناتشو فيرنانديز هدف الانتصار الثمين لصالح الفريق الملكي، في الدقيقة 78، من صناعة الألماني توني كروس.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 46 نقطة، في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ليعتلي على عرش المسابقة، بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، عقب تعثره أمام فالنسيا، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 22 نقطة بالمركز السادس عشر.

ريال مدريد يستغل تعثر برشلونة أمام فالنسيا

ونجح ريال مدريد في الاستفادة من تعثر برشلونة، الذي سقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه فالنسيا، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "الميستايا" ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني.

ورفع فالنسيا رصيده للنقطة 34، ليرتقي للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 43، في المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر.