رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. مانشستر يونايتد يهزم واتفورد.. وانتهاء أزمة النني مع بشكتاش

11:31 م | الأحد 23 فبراير 2020
النشرة الأوروبية.. مانشستر يونايتد يهزم واتفورد.. وانتهاء أزمة النني مع بشكتاش

محمد النني

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي عبارة عن خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

مانشستر يونايتد يُسقط واتفورد بالثلاثة

حقق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على ضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

سجل ثلاثية المانيو، كل من برونو فيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 42، أنتوني مارسيال في الدقيقة 58، ماسون جرينوود في الدقيقة 75.

وبهذا الانتصار، رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 41 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن تشيلسي الرابع.

انتهاء أزمة بشكتاش والنني

أكد موقع "فوتوماك" التركي، أن إدارة نادي بشكتاش التركي دفعت جزءا من المستحقات المتأخرة للاعبها الدولي المصري محمد النني، وذلك خوفا من قيامه بفسخ تعاقده مع النادي.

وأشار ذات الموقع التركي إلى أن النني لايزال يتبقى له 900 ألف يورو من مستحقاته لدى ناديه التركي، وأن إدارة بشكتاش اتفقت معه على سداد المبلغ على أقساط.

فحص طبي للاعبي برشلونة بسبب "كورونا"

تعرض لاعبو برشلونة، لفحص طبي بمجرد وصولهم مدينة نابولي الإيطالية، على هامش إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأكدت شبكة "إي.إس.بي.إن" الأمريكية، أن لاعبي برشلونة سوف يخضعون لفحص وقائي غدا الإثنين.

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره نابولي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب سان باولو مساء الثلاثاء المقبل.