رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الأفريقي يعلن موعد مباراتي تونس وتنزانيا في تصفيات كأس الأمم

01:21 م | الأربعاء 26 فبراير 2020
الاتحاد الأفريقي يعلن موعد مباراتي تونس وتنزانيا في تصفيات كأس الأمم

منتخب تونس

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد مباراتي منتخب تونس أمام تنزانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

وكشفت تقارير تونسية، أن الاتحاد التونسي تلقى موعد مواجهتي المنتخب التنزاني في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وستقام مباراة الجولة الثالثة يوم الجمعة  27 مارس المقبل، على الملعب الأولمبي في رادس، وتنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت تونس "التاسعة بتوقيت القاهرة".

وسيتولى تحكيم مباراة تونس وتنزانيا الأنجولي هردل مارتينز دي كافالو ويعاونه مواطنوه، جيرسون إميليو دوس سانتوس مساعد أول، إيفانيلو دي أو سانشي لوباز مساعد ثانٍ، وجواو أماندو  ديماندا  جوما حكم رابع، وسيكون المصري أحمد مجاهد مراقبا للمباراة.

دار السلام تستضيف مباراة تنزانيا وتونس بالجولة الرابعة

وستقام الجولة الرابعة بين نفس الفريقين، يوم الاثنين الموافق 30 مارس المقبل، في الملعب الوطني بدار السلام عاصمة تنزانيا.

وستبدأ مباراة تنزانيا وتونس الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة "الساعة السابعة مساء بتوقيت دار السلام".

ويتولى الموزمبيقي سالسو أرميندو ألفاكاو تحكيم مباراة الجولة الرابعة، ويعاونه مواطنوه أرسانيو شادريكي مارينجيلا مساعد أول، وزاكارياس أوراسيو بالوي مساعد ثانٍ، وسيكون سيموس برناردو جامبي الحكم الرابع.

وسيراقب المباراة من إي سواتيني دياميني زيد جيلبار، ويقيّم أداء الحكام، البوروندي ديزيري جاونجو.

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على ليبيا وغينيا الاستوائية، ويسعى نسور قرطاج إلى تحقيق الانتصار على نظيره التنزاني وحسم التأهل مبكرا.

ويحتل المنتخب التنزاني المركز الثالث في المجموعة ذاتها، برصيد ثلاث نقاط، جمعها من الفوز على غينيا الاستوائية بهدفين مقابل هدف.