رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آس الإسبانية: زيدان كان قريبا من قيادة يوفنتوس قبل ريال مدريد

07:58 م | الأربعاء 26 فبراير 2020
آس الإسبانية: زيدان كان قريبا من قيادة يوفنتوس قبل ريال مدريد

زيدان

كشفت وسائل إعلام أوروبية عن أن يوفنتوس الإيطالي كان قريبا جدا من الظفر بخدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل عودته لقيادة ريال مدريد الإسباني.

وكان زيدان المدير الفني لريال مدريد قريبا من تدريب فريق يوفنتوس من أجل خلافة ماسيميليانو أليجري، لكن تعثر الصفقة حال دون انتقال "زيزو" إلى الدوري الإيطالي، حيث سبق أن دافع عن ألوان اليوفي.

بعد عدة أشهر قاضاها زيدان دون تدريب أي فريق، قرر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، استدعاء المدرب الفرنسي من أجل تدريب "الميرنجي" بعد تدهور النتائج.

وجاء تعاقد النادي الملكي مع زين الدين زيدان، بعد إقصاء الريال من دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إنه بعد رحيل زين الدين زيدان، عن ريال مدريد، كان بإمكان المدرب الفرنسي خوض تجربة تدريبية مع يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن اليوفي كان قريبا من الوصول لاتفاق مع زيدان في بداية عام 2019، عندما شعرت إدارة يوفنتوس أن تعاونها مع ماسيميليانو أليجري، كان سينتهي مع انقضاء الموسم.

وكانت الأمور بين يوفنتوس وزيدان اقتربت من الوصول للنهاية، ولكن في النهاية تمكن ريال مدريد من إقناع المدرب الفرنسي بالعودة.