رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النني يحذر صلاح من سيناريو هازارد: لا ترحل إلى ريال مدريد

02:36 م | الخميس 27 فبراير 2020
النني يحذر صلاح من سيناريو هازارد: لا ترحل إلى ريال مدريد

محمد صلاح ومحمد النني

حرص محمد النني لاعب نادي بشكتاش التركي اليوم الخميس، على تقديم النصيحة إلى مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بضرورة الاستمرار مع الريدز، خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل لأي فريق آخر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال النني في تصريحاته لشبكة "بي ان سبورت": "نعرف أن ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان أكبر من ليفربول، إلا أن وضع صلاح الحالي مع ليفربول في حالة استقرار، والريدز هو الأفضل حاليا في إنجلترا".

وأضاف: "لا أعرف فيما يفكر صلاح بشأن مستقبله، إلا أنني لو كنت مكانه لبقيت هناك، انظر كيف يعاني إيدين هازارد بعد انتقاله من تشيلسي إلى ريال مدريد في الموسم الجاري".

وتابع لاعب وسط بشكتاش: "جماهير ليفربول تحب صلاح كثيرا، وهو يسجل الكثير من الأهداف في الريدز، كما أنه في طريقه ليصبح أحد أساطير النادي وهذا أمر مثالي بالنسبة له".

ويعد النني وصلاح أصدقاء منذ أمد بعيد، وذلك منذ أن لعبا سويا في صفوف المقاولون العرب قبل انتقالهما إلى بازل سويا في سويسرا في عام 2012.

صلاح يقترب من حصد لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول لأول مرة منذ 30 عاما

واستطاع صلاح أن يحقق نجاحات كبيرة في ليفربول منذ انضمامه إليه في 2017 قادما من روما الإيطالي، أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما أنه قريبا من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري رفقة الريدز.