الاتحاد الأفريقي يعلن ملعبي نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية (صور)

10:23 ص | الإثنين 16 مارس 2020
الاتحاد الأفريقي يعلن ملعبي نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية (صور)

ملعب جابوما

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي استضافة ملعب "جابوما" في محافظة دوالا الكاميرونية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية مسرحا لنهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تغير نظام نهائي البطولتين ليكون من مواجهة واحدة فقط.

وتلقى الاتحاد الكاميروني فاكسا رسميا باستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية.

ونشر حساب الاتحاد الكاميروني الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة من الفاكس الخاص بإسناد تنظيم نهائي دوري الأبطال لملعب دوالا.

وكتب حساب الاتحاد الكاميروني "نهائي دوري أبطال أفريقيا في موسم 2020 سيقام يوم 29 مايو في ملعب جابوما بمدينة دوالا".

نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة

وكان مصدر مسؤول داخل مدينة دوالا، أكد أنه حتى الأمس لم يصلهم القرار الرسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مؤكدا أنهم علموا به عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك وفقا لحديثه للإذاعة الوطنية الكاميرونية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم الجمعة الماضي، عن ملعبي نهائي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية لنسخة الموسم الجاري 2019-2020.

وقرر "كاف" أن المباراة النهائية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية، ستكون من مباراة واحدة فقط، على أن يستضيفها ملعب محايد لأول مرة في تاريخ البطولتين، وتم فتح باب التقدم للاستضافة في الفترة من 11 وحتى 20 فبراير الماضي.

استطلاع رأى

  • بادربورن

    بادربورن

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري الألماني
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند