رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: نهضة بركان أول فريق عربي يخرق الحجر الصحي ويجمع لاعبيه للتدريب

12:09 ص | السبت 28 مارس 2020
تقارير: نهضة بركان أول فريق عربي يخرق الحجر الصحي ويجمع لاعبيه للتدريب

نهضة بركان

كشفت تقارير مغربية عن خرق فريق نهضة بركان لنظام الحجر الصحي الذي فرضته السلطات المغربية حتى 20 إبريل المقبل، رغبة منها في الحد من انتشار فيروس كورونا، بعدما عمد لتغيير نظام تدريب لاعبيه بسبب عدم رضا الجهاز الفني على التمارين المنزلية التي يخوضها اللاعبون، في ظل احتمالات عودة منافسات البطولة الاحترافية وكأس الكونفيدرالية.

وكشفت مصادر لموقع "سبورت 360" المغربي، أن نهضة بركان تراجع عن قرار تغيير نظام تدريبه، بعد أن خاض حصتين تدريبيتين جماعيتين الاثنين والثلاثاء الماضيين، بشاطئ السعيدية، فيما نفى رئيس الفريق ذلك في تصريح لإذاعة "راديو مارس"، بعد الحرج الذي وقع فيه مجلس الإدارة عقب انتشار الخبر.

المدرب يتسبب في أزمة لنهضة بركان

وشدد الموقع المغربي، على أن طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان، في أزمة داخل الفريق، بعدما قرر كسر الحظر الصحي للاعبين، وقرر استدعائهم للإشراف على تدريبهم على شكل مجموعات مصغرة بمساعدة باقي أعضاء الجهاز الفني للفريق، إذ يتدرب كل أربعة لاعبين لنصف ساعة، وعند انتهاء المدة يغادر اللاعبون الأربعة لتلتحق الدفعة الثانية.

وكشف الموقع المغربي، أن هناك بعض اللاعبين تمردوا على القرار ورفضوا خوض الحصة التدريبية، رافضين كسر الحجر الصحي الذي فرضته السلطات، من أجل تفادي إصابتهم بفيروس كورونا، وحفاظا على سلامة أسرهم وذويهم.

ويعتبر فريق نهضة بركان أول فريق عربي يخرق الحجر الصحي، خاصة وأن جميع الأندية العربية حرصوا على تدريب اللاعبين في منازلهم وعدم الخروج من أجل سلامتهم.