رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خسارة 215 مليون يورو وسفر 3 لاعبين.. فيروس كورونا يضرب باريس سان جيرمان

05:05 م | الإثنين 30 مارس 2020
خسارة 215 مليون يورو وسفر 3 لاعبين.. فيروس كورونا يضرب باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

يتعرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لخسائر مادية كبيرة بسبب توقف النشاط الرياضي، نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد في العالم "كوفيد 19".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الاثنين، أن خسائر سان جيرمان الناتجة عن توقف النشاط الرياضي بسبب الفيروس القاتل تصل إلى 215 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن خسائر البي أس جي تشمل حقوق التليفزيون في فرنسا وأوروبا، فضلا عن دخل تذاكر المباريات بملعبه حديقة الأمراء الذي توقف إنتاجه، كما أن تعليق المسابقات أغلق الباب أمام المبيعات المحتملة لقمصان ومُقتنيات النادي قبل تاريخ إغلاق الميزانية للسنة المالية يوم 30 يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه وفقا لهذه الاعتبارات، فإن الفريق الباريسي سيتعين عليه تخفيض رواتب اللاعبين من أجل موازنة الحسابات.

في سياق متصل، غادر الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس الفريق، فرنسا عائدا إلى بلاده، هربا من الحجر الصحي بفرنسا، بسبب فيروس كورونا، إذ كشف موقع " RMC Sport" الفرنسي أن نافاس استأجر طائرة خاصة، بقيمة 200 ألف يورو، من أجل مغادرة فرنسا إلى كوستاريكا، رفقة زوجته وأطفاله الثلاثة.

نافاس يغادر إلى كوستاريكا هربا من الحجر الصحي في فرنسا

وقال الموقع الفرنسي إن الحارس الكوستاريكى سار على خطى نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني، زميليه في الفريق، بعد أن عادا إلى بلادهم.

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة، قبل تعليقه بعد الجولة الثامنة والعشرين بسبب فيروس كورونا.