رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب محمد صلاح.. أسطورة مانشستر يونايتد يحذر سانشو من الاقتراب لليفربول

12:51 م | الثلاثاء 31 مارس 2020
بسبب محمد صلاح.. أسطورة مانشستر يونايتد يحذر سانشو من الاقتراب لليفربول

سانشو لاعب بروسيا دورتموند

وجه ريو فرديناند لاعب مانشستر يونايتد السابق، تحذيراً لجادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند، من التفكير في توجيه بوصلته نحو ليفربول، خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى بطل أوروبا الذي يضعه على رأس أهدافه الميركاتو المقبل.

وأكد أسطورة مانشستر يونايتد في رسالة خاصة لسانشو نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، على أن ليفربول ليس المكان ولا البيئة المناسبة للاعب بإمكانيات سانشو في الوقت الحالي، لذلك أنصحه بعدم التوجه إلى أنفيلد خلال المواسم المقبلة.

لاعب مانشستر يونايتد السابق يتغنى بثلاثي هجوم ليفربول 

وأوضح، أن ليفربول يملك ثلاثي هجومي استثنائي وقوي، ما قد يضع سانشو في اختياراً ثانياً في حسابات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، حتى وإن كان اللاعب الإنجليزي يملك موهبة أفضلهم منهم، إلاظ أنهم اكتسبوا مقعداً أساسياً في خطة المدرب.

ويرى لاعب الشياطين الحمر السابق، أن النادي الذي من شأنه إبراز موهبة سانشو بشكل كبير هو مانشستر يونايتد، لذلك وجه له نصيحة بالتفكير في الانتقال إلى قلعة ستامفورد بريدج، والابتعاد عن ليفربول في الوقت الحالي، مشدداً على أن يملك جميع الإمكانيات التي تؤهله لارتداء القميص الأحمر.

واختتم: "ليفربول مستقر بشكل كبير على تشكيلته، فإن الثلاثي الممثل في محمج صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، يشكلون جزء من قوة الفريق، ما يظهر جلياً على تناغمهم وإنسجامهم داخل الملعب، ولو كنت مسؤولا في المان يونايتد لتعاقدت معه بدون تفكير".