رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون يتبرعان لمحاربة كورونا في إنجلترا

05:51 م | الخميس 09 أبريل 2020
مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون يتبرعان لمحاربة كورونا في إنجلترا

مانشستر يونايتد

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، التبرع بمواد طبية وسيارات لدعم النظام الصحي في حربه ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلن مانشستر يونايتد، أنه يستوعب طلبات أخرى من النظام الصحي، باستخدام منشآت ستاد أولد ترافورد الذي دخل قائمة احتياطية كمركز مؤقت للتبرع بالدم.

وقال النادي الإنجليزي في بيان رسمي: "تم وضع قافلة من 16 سيارة في حالة استعداد، بجانب سائقين متطوعين لدعم عمليات النظام الصحي في المنطقة، كما تبرع يونايتد بمواد طبية واستهلاكية في سالفورد وأجهزة وقاية وضمادات ومستلزمات طبية أخرى".

وأضاف بيان اليونايتد: "يشجع النادي طاقمه للتطوع في النظام الصحي أو مؤسساته المحلية خلال الأزمة وسيواصل أفراد الطاقم الحصول على رواتبهم اذا شاركوا في جهود تطوعية خلال ساعات العمل".

وكان لاعبو الشياطين الحمر قد وافقوا على التبرع بنسبة 30% من رواتبهم لمستشفيات محلية وخدمات صحية كما ساهموا مع لاعبي فرق أخرى في تأسيس صندوق تبرعات لصالح النظام الصحي.

وولفرهامبتون يتبرع للنظام الصحي في إنجلترا

وأعلن وولفرهامبتون التبرع للنظام الصحي لشراء معدات طبية للعنابر الجديدة التي يتم تشييدها بالمدينة، كما تبرع لاعبوه بشكل منفصل إلى صناديق أسسها لاعبو الدوري الممتاز.

وعلق كونور كوادي، قائد ولفرهامبتون: "نعرف أن النادي يقوم بالكثير من الجهود الرائعة لدعم المدينة خلال الأزمة، نشعر بأننا يجب أن نساهم كفريق ونظهر امتناننا للنظام الصحي لكل جهودهم".