رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: حسم صفقة الاستحواذ على نيوكاسل والإعلان الرسمي خلال أيام

08:12 م | الإثنين 25 مايو 2020
تقارير: حسم صفقة الاستحواذ على نيوكاسل والإعلان الرسمي خلال أيام

نيو كاسل يونايتد

باتت صفقة استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل الإنجليزي، على بعد خطوات من الإعلان الرسمي عن الحسم والسيطرة على النادي، قبل نهاية عودة النشاط في انجلترا، بعد الحصول على موافقة رابطة البريميرليج، رغم اعتراض الأندية.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، فإن الإعلان الرسمي عن الاستحواذ السعودي على نيوكاسل يونايتد، سيجري الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة، بشكل رسمي، في موعد أقصاه مطلع يونيو المقبل، بعد أن كان مقرراً لها هذا الأسبوع، قبل أن يتأجل بسبب بعض الإجراءات القانونية.

أندية الدوري الإنجليزي تعترض على بيع نيوكاسل

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن الإعلان عن الاستحواذ بصورة رسمية، سيعقبه عدة قرارات جديدة، أبرزها تعيين مدير فني للفريق خلفاً لستيف بروس، بجانب بدء التنفيذ في خطط ميركاتو الصيف، من خلال التحرك للتفاوض مع بعض اللاعبين، على في مقدمتهم فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، المعار إلى بايرن ميونيخ، على أن يكون المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أول التعاقدات.

وكان عدد من أندية الدوري الإنجليزي، أبدت رفضها في إتمام صفقة الاستحواذ السعودي على نيوكاسل، خوفاً من السيطرة على سوق الانتقالات، ما بدوره سيجعله مرشحاً لنيل عدد من الجوائز المحلية والأوروبية.