مهاجم واتفورد: تلقيت رسائل تتمنى إصابة ابني بفيروس كورونا

04:38 م | الخميس 28 مايو 2020
مهاجم واتفورد: تلقيت رسائل تتمنى إصابة ابني بفيروس كورونا

تروي ديني مهاجم واتفورد

أعلن تروي ديني قائد ومهاجم نادي واتفورد الإنجليزي، أنه تلقى رسائل من أشخاص تتمنى إصابة طفله البالغ من العمر خمسة شهور بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعدما أبدى عدم رغبته بالعودة إلى التدريبات استعدادا لاستئناف محتمل للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال "ديني" لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، إنه قد وصلته بعض التعليقات المتعلقة بابنه، حيث قال البعض إنه يتمنى إصابة ابنه بكورونا، مشددا على أنه شعر بألم كبير، موضحا أنه لم يرد على من تمنوا مرض نجله حتى لا يظنون أنهم نالوا منه وسيستمرون فيما يفعلون.

وتابع مهاجم واتفورد: "في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن الأمراض الذهنية ويقولون تحدّث، تحدّث بصوت عال، من فضلك تحدث قمنا بذلك أنا وداني روز لاعب نيوكاسل، لكننا نلنا نصيبنا من الانتقادات والكلام الجارح".

محاولات لطمأنة تروي ديني أملا في عودته للتدريب

وكشفت شبكة "سي إن إن"، أن تروي ديني على تواصل مستمر مع جوناثان فان تام نائب كبير المسؤولين الطبيين في بريطانيا، بشأن الإحصائيات التي تشير إلى أن الأشخاص ذوي البشرة السوداء والأقليات العرقية في البلاد أكثر عرضة للإصابة بالفيروس دون غيرهم.

وعلّق تروي ديني أن كبير مسؤولي الطب يقوم بأبحاث جيدة للغاية، مشيرا إلى أنه أخبره بأنهم سيعتنون به قدر المستطاع، وفي النهاية، الخطر سيكون موجودا بشكل أو بآخر بعد عودة الجميع إلى أعمالهم، بدليل استمرار إجراءات الإقفال التام والتباعد الاجتماعي وهو ما يعني أن الناس سيكونون دائما معرضين للخطر.

يُذكر أن "ديني" رفض العودة إلى التدريبات الفردية منذ انتظام واتفورد وكل أندية الدوري الممتاز لأدائها الأسبوع الماضي، تجهيزا لاستئناف متوقع للموسم المتوقف منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، ومن المنتظر عودة الدوري واستئناف ما تبقى منه خلال شهر يونيو المقبل خلف أبواب مغلقة دون حضور جمهور.

وأعرب مهاجم واتفورد عن مخاوفه من العودة خشية من احتمال نقل عدوى الفيروس إلى ابنه البالغ من العمر خمسة شهور والذي يعاني من صعوبة في التنفس.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • 0

    :

    0

    09:15 PM

    الدوري الإنجليزي
  • نوريتش سيتي

    نوريتش سيتي

  • أتلانتا

    أتلانتا

  • 0

    :

    0

    09:45 PM

    الدوري الإيطالي
  • بريشيا

    بريشيا