رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: ليفربول سيحتفل بلقب الدوري الإنجليزي في ملعبه ووسط جماهيره

02:23 م | الثلاثاء 02 يونيو 2020
كلوب: ليفربول سيحتفل بلقب الدوري الإنجليزي في ملعبه ووسط جماهيره

كلوب مدرب ليفربول

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، ثقته في قدرة "الريدز" على الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، على ملعبه "أنفيلد" ووسط جماهيره، رغم إجراءات السلامة الصارمة التي تضعها الحكومة من أجل السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد "كلوب" في تصريحات أبرزتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية، أن ليفربول لن يتنازل عن الاحتفال باللقب الغائب منذ 30 عاماً في غياب جماهيره، التي انتظرت تلك اللحظة وبقيت مساندة للفريق منذ مطلع التسعينات الذي شهد آخر تتويج بالبريميرليج، وذلك من خلال البحث عن طريقه آمنة للاحتفال.

كلوب ينتظر انتهاء جائحة كورونا للاحتفال باللقب

ويرى المدرب الألماني، أن الاحتفال سيكون لابد منه، بعد التخلص من جائحة كورونا وأثارها، وذلك من خلال إقامة احتفال كبير في "أنفيلد" وسط جماهير "الريدز"، وإن كان ذلك بعد أشهر من التتويج، باعتبار أن الجماهير لها الحق في الاحتفال بالإنجاز التاريخي الذي حققه ليفربول هذا الموسم، والذي سيكتمل بعد عودة النشاط المتوقف.

يشار إلى أن الدوري الإنجليزي، سيعود بداية من 17 يونيو الجاري، بعد استئناف التدريبات بصورة طبيعية، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي والبصق على أرضية الملعب، بجانب الكشف الدوري على اللاعبين،  من أجل التأكد من عدم حملهم للوباء سريع الانتشار.