رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يسجل أول إصابة قبل عودة الدوري الإيطالي بأيام

04:03 م | الخميس 04 يونيو 2020
يوفنتوس يسجل أول إصابة قبل عودة الدوري الإيطالي بأيام

هيجواين لاعب يوفنتوس

تعرض جوانزالو هيجواين لاعب يوفنتوس الإيطالي، لإصابة أثناء مشاركته في تدريبات الفريق، الذي عاد للمران الجماعي، تمهيداً لاستئناف النشاط الرياضي في بالمسابقة المحلية، المقرر 20 يونيو، بعد توقفه ما يقرب من 3 أشهر.

وبحسب ما ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن هيجواين لم يكمل تدريبات يوفنتوس، اليوم الخميس، ليخرج من أرض الملعب بعد شعوره ببعض الآلام العضلية، التي من المرجح أن تكون بسبب فترة التوقف الإجباري التي فرضت على اللاعبين، وابتعادهم لشهور عن التدريبات اليومية العنيفة.

يوفنتوس في ورطة بسبب هيجواين

ووفقاً للموقع الإيطالي، فإن اللاعب يخضع للفحوصات الطبية اللازمة، من أجل الوقوف على حجم إصابته، وفترة ابتعاده عن الملاعب، بجانب تحديد موقفه من المباريات الأولى للدوري الإيطالي، الذي سيعود خلال الأيام المقبلة، ما سيتسبب في أزمة للسيدة العجوز الذي لا يملك بدائل للاعب.

يشار إلى أن الدوري الإيطالي، سينطلق بداية من يوم 20 يونيو، بعد خضوع جميع لاعبي الكالتشيو إلى فحوصات فيروس كورونا المستجد، بجانب وضع تعليمات صارمة على اللاعبين والأجهزة الفنية، من أجل الحفاظ على سلامتهم، أهمها اللالتزام بالتباعد الاجتماعي والابتعاد عن الاحتفالات وعدم البصق داخل الملعب.