رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يعلن جاهزية سواريز وتعافيه من الإصابة

04:14 م | السبت 06 يونيو 2020
برشلونة يعلن جاهزية سواريز وتعافيه من الإصابة

سواريز لاعب برشلونة

أعلن لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني، جاهزيته الكاملة لخوض مباريات الدوري الإسباني بعد عودة النشاط مرة أخرى، والمقرر يوم 11 من شهر يونيو المقبل، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به، قبل فترة التوقف التي أعقبت انتشار فيروس كورونا.

وأكد برشلونة على تعافي سواريز من الإصابة، التي أدت إلى خضوعه لعملية في ساقه يناير المنقضي، ليكون لكيكي سيتين حرية الاختيار في اقحامه بقائمة مباراة ريال مايوركا، والتي ستشهد انطلاق مشوار البلوجرانا في الدوري الإسباني من جديد، بعد توقف قارب على الثلاثة أشهر، والمقرر يوم 13 من الشهر الجاري.

سواريز يشارك جماهير برشلونة لحظات التعافي من الإصابة 

ونشر اللاعب الأوروجوياني فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يبرز خلاله مشوار البرنامج العلاجي الذي خضع له من أجل التعافي سريعاً، والعودة للمشاركة في مباريات برشلونة المتبقية هذا الموسم، وعلق: "أخيراً.. بعد كل الجهد والتضحية والعمل الجاد، الذي قمت بهم خلال الفترة الماضية".

يشار إلى أن كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، أكد قبل أسابيع على صعوبة لحاق لويس سواريز بالموسم الحالي، بسبب عدم تعافيه بصورة كاملة من الإصابة التي ألمت به في وقت سابق، وأن في الأغلب سيكون موسمه انتهى، لذلك لا تزال مشاركته محل شك وفقاً لرؤية المدرب الإسباني.