رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقنية "VAR" تنصف باير ليفركوزن ليتقدم على بايرن ميونيخ بالهدف الأول (فيديو)

03:55 م | السبت 06 يونيو 2020
تقنية "VAR" تنصف باير ليفركوزن ليتقدم على بايرن ميونيخ بالهدف الأول (فيديو)

لوكاس ألاريو لاعب باير ليفركوزن

نجح فريق باير ليفركوزن في تسجيل الهدف الأول في شباك بايرن ميونيخ، ليتقدم الفريق صاحب الأرض بهدف بعد مرور 10 دقاءق فقط من صافرة البداية.

وجاء الهدف عبر لوكاس ألاريو لاعب باير ليفركوزن الذي استغل كرة بينية من زميله جوليان بومجارتلينجر، ليسكن الكرة على يمين مانويل نوير.

وأشار الحكم المساعد على تسلل "ألاريو"، وبعد اللجوء لتقنية الفيديو، ثبت أن لاعب باير ليفركوزن كان موقفه صحيحا ليتم احتساب الهدف، وتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

 

ليفركوزن والبايرن يبحثان عن تحقيق الانتصار

وانطلقت مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ على ملعب باي آرينا معقل الفريق الأول، حيث يسعى الفريقان نحو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

 

 

 

ويدخل الفريق المُضيف باير ليفركوزن المباراة وفي رصيده 56 نقطة محتلا المركز الخامس، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ليضمن التواجد في فرق المربع الذهبي، مستغلا سقوط بوروسيا مونشنجلادباخ رابع الترتيب ليلة الأمس أمام فرايبورج بهدف دون رد.

بينما يبحث بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 67 نقطة، عن الفوز خاصة أنه يحتاج إلى جمع تسع نقاط في المباريات الخمسة المتبقية لحسم لقب البطولة للموسم الثامن على التوالي.