رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاريث بيل يعود لمستشفى ريال مدريد قبل استئناف الدوري الإسباني

12:10 م | الأحد 07 يونيو 2020
جاريث بيل يعود لمستشفى ريال مدريد قبل استئناف الدوري الإسباني

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

انضم الويلزي جاريث بيل، إلى مستشفى ريال مدريد الإسباني، من جديد، بعد فترة بسيطة من تعافيه من إصابته الأخيرة، والتي غيبته عن الملاعب لفترة طويلة، ليعاود غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق الملكي، اليوم، والذي يستعد لعودة الدوري الإسباني الخميس المقبل.

ويعاني "بيل" من إصابة عضلية، ألمت به أثناء خوضه آخر حصة تدريبية، بعد شعوره ببعض الإجهاد داخل الملعب، وخضوعه للفحوصات من أجل الوقوف على حجم الإصابة ومدة غيابه، وذلك وسط التزام ريال مدريد، بالصمت التام، وعدم إصدار أي بيانات للكشف عن حالته، بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ريال مدريد ينتظر نتيجة الفحوصات

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن ريال مدريد، ينتظر نتيجة الفحوصات من أجل الإفصاح عن حجم إصابة الويلزي، وموفقه من مباريات انطلاق الدوري الإسباني، وذلك بعد غيابه عن المباراة التدريبية التي نظمها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في التدريبات الصباحية اليوم.

يشار إلى أن الدوري الإسباني، في طريقه للعودة، يوم 11 يونيو الجاري، بعد سماح الجهات المختصة باستئناف المسابقة، وسط إجراءات صارمة للحفاظ على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، وجميع العناصر التي ستوجد داخل الملعب، من خلال إصدار بروتوكول جديد للعودة.