رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات السبت.. برشلونة في الصدارة وريال مدريد وصيفا

01:16 ص | الأحد 14 يونيو 2020
ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات السبت.. برشلونة في الصدارة وريال مدريد وصيفا

برشلونة

أمن فريق برشلونة الإسباني تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب استنئافه من جديد بعد شهور من التوقف، بعد حصده ثلاث نقاط جديدة في طريقه نحو اللقب.

وحقق فريق برشلونة، مساء أمس السبت، فوزًا كبيرًا على مضيفه ريال مايوركا برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، التي تشهد أولى مباريات المسابقة عقب التوقف.

بهذا الفوز، رفع فريق برشلونة رصيده من النقاط إلى 61 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، فيما توقف رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.

ترتيب الدوري الإسباني

ويأتي برشلونة على قمة الجدول، بفارق 5 نقاط عن الوصيف ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة، قبل إشبيلية الذي يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ثم ريال سوسيداد رابعًا برصيد 46 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره إيبار، اليوم الأحد، على ملعب سنتياجو برنابيو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، في مباراة يسعى فيها الملكي لمواصلة تضييق الخناق على الغريم التقليدي برشلونة.

أحرز رباعية البارسا كل من: أرتورو فيدال، في الدقيقة الثانية، وضاعف برايثوايث، النتيجة لصالح النادي الكتالوني في الدقيقة 37، ثم أضاف جوردي ألبا الهدف الثالث في الدقيقة 79، قبل أن يختتم ليونيل ميسي حفلة الأهداف في الدقيقة 94.