رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحمدي يسجل.. أستون فيلا يقترب من الهبوط بتعادل مخيب أمام نيوكاسل

09:14 م | الأربعاء 24 يونيو 2020
المحمدي يسجل.. أستون فيلا يقترب من الهبوط بتعادل مخيب أمام نيوكاسل

المحمدي لاعب أستون فيلا والمنتخب الوطني

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لكلا الفريقين، نتيجة المباراة التي جمعت أستون فيلا بنظيره نيوكاسل يونايتد، الليلة، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وسجل نيوكاسل يونايتد الهدف الأول في المباراة، بالدقيقة 68، قبل أن يضع أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر، هدف التعادل في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، بعد دقائق من إجراء مدرب الفريق، تبديلاً بنزوله وخروج كونسا.

أستون فيلا يفشل في الابتعاد عن الهبوط

بدأ دين سميث المدير الفني لأستون فيلا، المباراة معتمداً على محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني، ومنحه الفرصة حتى الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ولكن دون أن يستغل الفرعون وجوده بشكل واضح، ليدفع بأحمد المحمدي في آخر 20 دقيقة من المباراة.

وفشل أستون فيلا، في حصد الثلاث النقاط، وتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهروب التي استقر بها، على مدار الجولات المنقضية، ليستقر في المركز الـ19 "قبل الأخير"، مكتفياً بحصد 27 نقطة فقط.

أستون فيلا يسعى للهروب من قاع الدوري الإنجليزي

بعد مرور 31 جولة من الدوري الإنجليزي، استطاع الفيلاينز أن يحققوا 7 انتصارات فقط، مقابل التعادل 6 مرات، بينما منى الفريق بالهزيمة في 18 مباراة، منذ بداية الموسم الجاري.

أما نيوكاسل يونايتد، فيتوسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في المركز الثالث عشر، برصيد 39 نقطة، حصدهم من الفوز 10 مرات فقط، والتعادل في 9 مباريات، بينما تكبد الخسارة في 12 مباراة.