رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامبارد يثير الشكوك حول مشاركة بوليسيتش في ديربي وست هام

08:07 م | الثلاثاء 30 يونيو 2020
لامبارد يثير الشكوك حول مشاركة بوليسيتش في ديربي وست هام

لامبارد مدرب تشيلسي

تحدث فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعداداته لمواجهة وست هام يونايتد، في لقاء الديربي الذي سيجمع الفريقين، مساء غد الأربعاء، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وأثار "لامبارد" الشكوك حول مشاركة كريسيان بوليسيتش، أحد أهم عناصر الأساسية على مدار الموسم الجاري، وذلك بسبب معاناته من بعض الآلام العضلية على مستوى الساق، ما سيجعل وجوده على رأس التشكيل الأساسي في الديربي محل شك.

لامبارد يتحدث عن مصير بوليستش في لقاء وست هام

وأكد لامبارد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء وست هام يونايتد، على أنه سيستدعي "بوليسيتش" في القائمة الخاصة باللقاء، ولكن مشاركته ستتوقف على مدى جاهزيته وتحسن وضعه خلال الساعات المقبلة، في إشارة إلى أنه يخشى المجازفة بإشراكه حال عدم إظهار جاهزية 100%.

وانتقل للحديث عن مباراة مانشستر سيتي، التي منح فيها التتويج لليفربول، بعد إسقاط السماوي، إذ يرى أن ذلك اللقاء يبرهن على قوة البلوز، وقدرتهم على تخطي العقبات المقبلة، من أجل إنهاء الموسم بشكل مشرف، وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

والأمر ذاته الذي أضافه إلى ملاحظاته عقب لقاء ليستر سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي، بتأكيد أن الفريق استطاع أن يصل إلى نصف نهائي البطولة المحلية، وبهذا المستوى سيكون قادرا على بلوغ أبعد نقطة في المسابقة.