رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالتسجيل في شباك أتلتيكو.. ميسي يصل إلى 700 هدف في مسيرته

11:43 م | الثلاثاء 30 يونيو 2020
بالتسجيل في شباك أتلتيكو.. ميسي يصل إلى 700 هدف في مسيرته

ليونيل ميسي لاعب برشلونة\

وصل ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، إلى الهدف رقم 700 في مسيرته، بعد التسجيل في شباك أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وسجل البرغوث الأرجنتيني الهدف رقم 700 في مسيرته مع برشلونة والمنتخب الوطني، وذلك بعد خوضه 724 مباراة بقميص الفريق الكتالوني، سجل خلالها 630 هدفاً، بينما شارك مع منتخب الأرجنتين، في 138 مناسبة، أضاف خلالها 70 هدفًا إلى سجله التهديفي.

ميسي يتفوق على رونالدو

وبالمقارنة مع غريمه ومنافسه كريستيانو رونالدو، استطاع أفضل لاعب في العالم 6 مرات، أن يدخل نادي الـ700، بعد المشاركة في 862 مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده، أما الدون البرتغالي، فسجل أهدافه الـ700 في 974 مباراة.

وسجل ميسي الهدف الثاني في شباك أتلتيكو مدريد، بعد أن وضع دييجو كوستا الهدف الأول للبلوجرانا عن طريق الخطأ في مرماه، وفي المقابل استطاع الروخي بلانكوس معادلة النتيجة بتسجيل هدفين.

ودخل برشلونة المباراة، وكله آمال في اقتناص النقاط الثلاث، من أجل مواصلة ملاحقة ريال مدريد على الصدارة، إذ يقف خلفه بفارق نقطتين فقط، والفوز على الروخي بلانكوس سيمنحه فرصة اعتلاء قمة الليجا من جديد، بفارق نقطة عن الغريم التقليدي.