رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفاندوفسكي واثق في قدرة بايرن ميونيخ على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا

11:55 ص | الأربعاء 01 يوليو 2020
ليفاندوفسكي واثق في قدرة بايرن ميونيخ على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ

أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، وهداف الموسم الحالي، عن ثقته الكبرى في قدرات فريقه على المنافسة وبقوة على لقب دوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليج".

وأكد "ليفاندوفسكي" في تصريحاته لصحيفة "سبورت بيلد" الإسبوعية، أن فريق بايرن ميونيخ قادر على التتويج بلقب دوري الأبطال الأوروبي، الذي ستستكمل منافساته الشهر المقبل.

وأضاف المهاجم البولندي، أن البايرن يملك فرصة كبيرة في تحقيق كأس البطولة هذا الموسم، مشيرا إلى أن الفريق يعيش حالة جيدة للغاية، بالإضافة إلى التناغم والتفاهم الكبيرين بين لاعبي الفريق.

غياب بايرن ميونيخ عن المباريات لا يقلل فرصه في دوري أبطال أوروبا

وأشار روبرت ليفاندوفسكي، إلى أن فترة الغياب عن خوض مباريات رسمية للفريق البافاري، لن تمثل أي مشكلة أمامهم، ولن تقلل من فرص الفريق في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن "ليفاندوفسكي" حسم لقب هداف الدوري الألماني هذا الموسم، والذي اختتمت منافساته يوم السبت الماضي، وشهد تتويج بايرن ميونيخ باللقب للمرة الثامنة على التوالي.

ويملك بايرن ميونيخ فرصة لتحقيق الثنائية المحلية للمرة الـ13 في تاريخه، عندما يواجه باير ليفركوزن يوم السبت المقبل في نهائي كأس ألمانيا، وحال نجح الفريق البافاري في تحقيق الكأس الألماني، سيكون هدفه الجديد هو تحقيق الثلاثية "الدوري والكأس ودوري الأبطال" والتي حققها من قبل في عام 2013.