رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيم سترلينج يقود تشكيل مان سيتي المتوقع ضد ليفربول

11:29 ص | الخميس 02 يوليو 2020
رحيم سترلينج يقود تشكيل مان سيتي المتوقع ضد ليفربول

رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث تقام المواجهة على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر.

ويقود الإنجليزي رحيم سترلينج تشكيل مان سيتي المتوقع ضد ليفربول، حيث يعتمد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز على طريقة 4-3-3 ويتكون من: 

حارس المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، نيكولاس أوتاميندي، آيمريك لابورتي، بنيامين ميندي.

خط الوسط: رودري، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، رحيم سترلينج، جابرييل خيسوس.

السيتي يسعى لرد اعتباره أمام ليفربول

وسيتم نقل مباراة السيتي ضد ليفربول، عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي، وينطلق اللقاء في التاسعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة "العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة"، ويقودها الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

وتعد مباراة اليوم هي قمة مواجهات الجولة 32، خاصة أنها تجمع بين السيتي حامل اللقب في أخر موسمين ضد الريدز بطل الموسم الحالي، والذي حسم لاعبوه اللقب قبل سبع جولات من نهاية الدوري، وتشهد مباراة اليوم، قيام لاعبو مانشستر سيتي بعمل ممر شرفي، للاعبي ليفربول، بعدما حسموا لقب الدوري الإنجليزي للمرة 19 في تاريخ النادي العريق، كما أن لقب الدوري الإنجليزي هو الأول الذي يحققه الفريق الأحمر منذ 30 عاما.

 

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، لرد اعتباره من هزيمة الدور الأول بـ3 أهداف مقابل هدف، في ملعب أنفيلد، إضافة إلى تجريده من لقب الدوري الإنجليزي، بينما يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مواجهة اليوم باحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة تحقيق وتحطيم الأرقام القياسية.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، ويدخل السيتي مواجهة اليوم بـ63 نقطة، وضمن الريدز تحقيق اللقب، بينما يسعى السيتزنز للفوز من أجل رد الاعتبار أمام بطل الموسم الجاري، والاقتراب من حسم المركز الثاني بجدول الدوري.