رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب قبل لقاء السيتي: لا نخشى المواجهة.. فنحن الأبطال

09:11 م | الخميس 02 يوليو 2020
يورجن كلوب قبل لقاء السيتي: لا نخشى المواجهة.. فنحن الأبطال

يورن كلوب مدرب ليفربول

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن استقراره على التشكيل الذي سيخوض به مباراته الليلة بالدوري الإنجليزي، وإجراء بعض التغييرات الطفيفة عليه، في مواجهة مانشستر سيتي، بقمة الجولة الـ32 من البطولة المحلية.

وأكد "كلوب" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن ليفربول تمتع بقسط كاف من الراحة، جعل جميع العناصر جاهزة لاختيار الأنسب من بينهم، لذلك استقر على عدم إجراء أي تعديلات على تشكيلته، وخوض المباراة بالأساسيين.

ليفربول لا يخشى المواجهة

ويرى المدرب الألماني، أن مباراة مانشستر سيتي، تعد من المواجهات الهامة، التي تحتاج للدفع بأهم أسلحة الفريق من أجل الحفاظ على السجل الجيد هذا الموسم، واستكمال مشوار الانتصارات، إضافة إلى رغبته في إنهاء الموسم بشكل مشرف.

وأضاف: "8 أيام للراحة، فترة كافية جداً للعودة بكامل قوتنا، لسنا بحاجة لتغييرات كبيرة، كان يمكنني إجراء تعديلات على خطة المباراة، ولكن مواجهة مانشستر سيتي بشكل خاص تحتاج لأفضل فريق ممكن، أتوقع أن تكون مباراة قوية".

واختتم: "أطالب اللاعبين بأن يكونوا منظمين، فليفربول الآن هو البطل، لذلك ليس من المسموح أن يكون هناك قلق أو توتر من الخصم وخاصة السيتي، فنحن الأبطال، نعرف جيداً ماسيفعلونه".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بينما يخوض مانشستر سيتي مواجهته من الوصافة، برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما ضمن الريدز تحقيق اللقب، بينما يسعى السماوي للفوز من أجل رد الاعتبار أمام بطل إنجلترا، والاقتراب من حسم المركز الثاني بجدول الدوري، وضمان مقعده في دوري أبطال أوروبا.