رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيتين: برشلونة بإمكانه الفوز بالليجا هذا الموسم

02:22 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
سيتين: برشلونة بإمكانه الفوز بالليجا هذا الموسم

كيكي سيتين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة

علق كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على مواجهة إسبانيول في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال سيتين خلال المؤتمر الصحفي  للمباراة: "كل الدربيات لا علاقة لها بالتصنيف، فالخصم يعزل نفسه عن كل شيء ويركز على الفوز بالمباراة إن أهمية هذه المباراة بالنسبة لهؤلاء اللاعبين هائلة، ستكون مباراة مليئة بالشغف، وسيبذل الجميع أقصى ما لديهم، والتصنيف واللحظة الحالية ليس لهما علاقة".

وعن مستقبله مع برشلونة قال: "لم يكن لدي شعور قبل هذه المباراة بأن هذا سيتغير، لقد عشت منذ زمن طويل في السيرك المسمى كرة القدم، أنا فقط أقوم بعملي، النادي سعيد بالعمل الذي نقوم به، وأركز على ذلك، لا أقدر ما إذا فزنا في مباراة أو خسرنا المباريات الأخرى، ولا أقدرهم بهذه الطريقة، أنا لا أعيش يوميًا، أعمل بمزيد من المنطقية".

ويلتقي برشلونة مع إسبانيول في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة المحلية مساء غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو.

ويحتل برشلونة المركز الثاني قبل المباراة برصيد 73 نقطة، بينما إسبانيول في المركز العشرين والأخير ومهدد بالهبوط للدرجة الثانية برصيد 24 نقطة.