رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف: الكاميرون الأقرب لنهائي دوري الأبطال.. والإمارات لم تعرض الاستضافة

11:17 ص | الخميس 09 يوليو 2020
كاف: الكاميرون الأقرب لنهائي دوري الأبطال.. والإمارات لم تعرض الاستضافة

الأهلي والوداد

أكد المنسق الإعلامي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عادل كريم، اليوم الخميس، أن دولة الكاميرون هي الأقرب للحصول على استضافة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

وقال منسق "كاف" في تصريحاته خلال مداخلة إذاعية عبر راديو "أون سبورت: "بحسب المعلومات التي لدي، لا يوجد عرض من الإمارات لاستضافة المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا في نسخة الموسم الحالي".

وأضاف "كريم": "هناك صعوبة في أن يتم الموافقة على استضافة دولة المغرب الشقيق لمباريات دوري الأبطال، خاصة أنها حصلت على تنظيم نصف نهائي ونهائي بطولة الكونفيدرالية".

وتابع المنسق الإعلامي للاتحاد الأفريقي: "يوجد غموض في الوقت الحالي بخصوص المرشحين على منصب رئيس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يعلن أي مرشح موقفه النهائي والحاسم حتى وقتنا هذا".

وكان "كاف" قد أعلن في وقت سابق بشكل رسمي إقامة مباريات نصف النهائي في شهر سبتمبر المقبل، وسوف تكون المواجهات من مباراة واحدة، دون أن يُحدد البلد المضيف.

الأهلي يواجه الوداد.. والزمالك يصطدم بالرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مع شقيقه الوداد البيضاوي المغربي في نصف النهائي الأول، في حين سيلعب نادي الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف النهائي الآخر.