رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روما يمطر شباك بريشيا بثلاثية في الدوري الإيطالي (فيديو)

09:51 م | السبت 11 يوليو 2020
روما يمطر شباك بريشيا بثلاثية في الدوري الإيطالي (فيديو)

روما

واصل فريق روما انتصاراته بالفوز على بريشيا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب ماريو ريجامونتي، ضمن مباريات الجولة 32 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وكان الشوط الاول انتهى سلبيا بين الفريقين، ولم يظهر فيه الفريقان بمستوى جيد، بعدما اتسم لعب الفريقين بالفردية، ولم تسنح للاعبين فرصا حقيقية للتهديف.

الشوط الثاني جاء جيد المستوى وسجل روما الهدف الأول عن طريق فيدريكو فازيو في الدقيقة 48، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، وعزز نيكولا كالينيتش بالهدف الثاني للذئاب في الدقيقة 62، من تصويبة من داخل منطقة الجزاء أيضًا.

ومع فرض روما سيطرته على مجريات المباراة استحوذ تماما على منطقة وسط الملعب، ونجح نيكولو زانيولو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75، من تصويبة صاروخية من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة سريعة للذئاب.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة لينتهي اللقاء بفوز روما على بريشيا بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد روما إلى 54 نقطة، في المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، فيما تجمد بريشيا بالمركز الـ19 بجدول ترتيب البطولة الإيطالية الكبيرة برصيد 21 نقطة.