رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة بريطانية: صلاح يائس من المنافسة على الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي

05:30 م | الإثنين 13 يوليو 2020
صحيفة بريطانية: صلاح يائس من المنافسة على الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

فرط ليفربول في نقاطه الثلاث على ملعب "أنفيلد" للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك عقب تعادله مع بيرنلي 1-1، أول أمس السبت، حيث جاء الهدف الوحيد للريدز عبر الاسكتلندي آندي روبرتسون.

وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو" إلى أن الجناح المصري محمد صلاح لم يضف إلى رصيده أهدافًا يوم السبت، لكنه من الواضح أنه يائس من التنافس على الحذاء الذهبي، بعد فوزه به في أول موسمين له مع النادي، حيث كان صلاح يستهدف إلى الوصول لرقم ألان شيرير وتيري هنري اللذان حصلا على اللقب 3 مرات.

وبعد تسجيل جيمي فاردي في بورنموث يوم الأحد، أصبح اللاعب رقم 11 في ليفربول متخلفًا بأربعة أهداف خلف فاردي، مع تبقي 3 مباريات فقط منهم 2 أمام آرسنال وتشيلسي.

صلاح حاول ست مرات التسجيل ضد بيرنلي، وأطلق 12 تسديدة في آخر مباراتين متتاليتين في الدوري، لكنه غاب بعد ذلك عن التسجيل يوم السبت.

كما حقق صلاح أربع تسديدات على المرمى تصدى لها الحارس، حيث يستحق حارس مرمى بيرنلي، كلاريت نيك بوب، الكثير من الإشادة في الحفاظ على شباكه من هداف ليفربول.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح يمتلك في رصيده 19 هدفًا حتى الآن رفقة ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الجاري.