رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة تركية: النني يعود إلى أرسنال نهاية الموسم

07:50 م | الإثنين 13 يوليو 2020
قناة تركية: النني يعود إلى أرسنال نهاية الموسم

محمد النني

أكدت العديد من التقارير التركية، اليوم، أن لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني، نجم فريق بشكتاش، سيعود إلى صفوف فريقه أرسنال بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته من صفوف فريقه التركي الحالي.

وأوضحت قناة "تي في بو سبور" التركية، أن بشكتاش لا ينوي شراء أو تجديد استعارته للنني، بعد انتهاء الموسم الجاري، بسبب عدم الاتفاق بين الأطراف الثلاثة.

وكانت تقارير صحفية تركية سابقة، أشارت في وقت سابق لوجود رغبة مبدئية لاستمرار النني مع بشكتاش، إلا أن القناة التركية، نفت الأمر بشكل قاطع، وفقًا لمصادر خاصة بها.

ويلعب محمد النني في صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة من أرسنال منذ بداية الموسم الجاري، على أن تنتهي فترة استعارته بعد المباريات المتبقية من الدوري التركي.

وعاني اللاعب بشكل مستمر من الحصول على باقي مستحقاته المالية هذا الموسم، ودخوله في العديد من الصراعات المستمرة مع إدارة النادي هناك، بعد مماطلة إدارة النادي التركي في منحه اللاعب المصري مستحقاته المتأخرة، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية التركية.

لاعب الجانرز المعار لصفوف بشكتاش، نجح في تقديم موسم لا بأس به على الإطلاق، رفقة ناديه التركي الحالي، إذ شارك اللاعب في 33 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الجاري، نجح خلالها في صناعة 3 أهداف.