رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوجة صلاح وعائلات ليفربول يحتفلون بدرع الـ "بريميرليج" في قمة تشيلسي

02:48 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020
زوجة صلاح وعائلات ليفربول يحتفلون بدرع الـ "بريميرليج" في قمة تشيلسي

ليفربول وتشيلسي

يشهد غدا الأربعاء، مواجهات قوية، واحتفالات مختلفة في انجلترا، قبل منافسات قصيرة من نهاية المسابقات بعد عودة النشاط الرياضي، عقب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.

ويستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، عند التاسعة والربع مساء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في قمة الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2019-2020، كما يلتقي مانشستر يونايتد، مع وست هام يونايتد، في السابعة مساء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في إطار الجولة ذاتها.

وفى مواجهة البطل، يتطلع ليفربول لتحقيق الفوز خلال مباراته أمام بلوز تشيلسي، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام أرسنال، على الرغم من حسم محمد صلاح، ورفاقه، لقب بريميرليج مبكرا، ومنذ عدة أسابيع، ويتربع على عرش البطولة برصيد 93 نقطة، حصل عليها من 36 مباراة.

ومن المقرر أن يتسلم ليفربول كأس بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، في احتفالية خاصة على ملعب "آنفيلد"، عقب انتهاء المباراة، وسط فرحة عشاقه باللقب الغائب منذ عام 1990، والـ19 في تاريخه، والأول له بمسمى البطولة الجديد، ومنحت رابطة الدوري الإنجليزي، الإذن لعائلات لاعبي ليفربول، وعلى رأسهم عائلة صلاح، لحضور مباراة التتويج، والتغاضي عن إقامة المباريات خلف أبوابٍ مغلقة، منذ استئناف النشاط الكروي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

صدام بين ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يدخل تشيلسي اللقاء منتشيا بتأهله لنهائي كأس انجلترا عقب فوزه الأخير على مانشستر يونايتد في الدور نصف النهائي، حيث يحتل البلوز المركز الثالث في الترتيب برصيد 63 نقطة، ويسعى الفريق لإرضاء جماهيره والفوز في هذه المباراة، من أجل تأمين المركز الثالث في البطولة والتأهل لدوري أبطال أوروبا بشكل مباشر.