رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ختام الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتسلح بدي بروين لمواجهة نورويتش سيتي

04:22 م | الأحد 26 يوليو 2020
ختام الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتسلح بدي بروين لمواجهة نورويتش سيتي

دي بروين لاعب مانشستر سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي سيواجه به نظيره نورويتش سيتي، على ملعب ووكرز، ضمن منافسات الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 78 نقطة، ليضمن بها التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بجانب ليفربول صاحب المركز الأول وبطل البريميرليج.

السيتي يبحث عن نهاية مشرفة لموسمه

وحصد مانشستر سيتي نقاطه الـ78، من تحقيق الفوز في 25 مباراة، وحسم التعادل 3 مباريات، بينما منى بالهزيمة 9 مرات منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، على مدار 37 جولة.

ويقف دي بروين لاعب مانشستر سيتي، على بعد صناعة هدف واحد، من معادلة رقم تيري هنري التاريخي، المسجل باسمه في قائمة الأكثر صناعة للأهداف في موسم واحد "2002-2003"، أو هدفين من أجل كسر رقمه القياسي، وذلك لامتلاكه 19 أسيست منذ بداية الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي.

أما نورويتش سيتي فيدخل المباراة تحصيل حاصل، بعد أن ضمن الهبوط للدرجة الأدنى، لذيله جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة، حصدهم من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وحسم التعادل 6 منافسات، بينما منى بالهزيمة 26 مرة.

وجاء تشكيل السيتي لمواجهة نورويتش سيتي، كالتالي: 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جارسيا، لابورت، ووكر، كانسيلو.

خط الوسط: ديفيد سيلفا، رودريجو، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، خيسوس، ستيرلينج.