رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نحو حسم وصافة الكالتشيو.. إنتر يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول

10:43 م | الثلاثاء 28 يوليو 2020
نحو حسم وصافة الكالتشيو.. إنتر يتقدم على نابولي بهدف في الشوط الأول

دامبروسيو يسجل هدف الإنتر

أنهى فريق إنتر ميلان، الشوط الأول من مباراته أمام نابولي، متقدما بهدفٍ نظيف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في إطار الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، التي يستضيفها ملعب "جوزيبي مياتزا"، معقل الإنتر.

بدأ إنتر ميلان تحت قيادة أنطونيو كونتي اللقاء، بتشكيل مكون من هاندانوفيتش، باستوني، دي فيرج، أمبروزيو، بيراجي، كاندريفا، بروزوفيتش، باريلا، فاليرو، سانشيز، لوكاكو، فيما ضمت تشكيلة نابولي كلٍ من ميريت، هيساي، ماكسيموفيتش، كولييبالي، روي، ديم، إيلماس، زيلنيسكي، إنسيني، ميليك، بوليتانو.

بدأ الإنتر اللقاء بسيطرة كبيرة، حيث حاول الضغط على مرمى ضيفه نابولي، والذي ترجمه بعد مرور 11 دقيقة بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب دانيلو دامبروسيو.

حاول لاعبو نابولي إدراك هدف التعادل دون جدوى، حيث انحصر اللعب في منتصف ملعب الفريقين.

ميلان ينافس على الوصافة وسط منافسة شرسة

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 76 نقطة، حيث يدخل اللقاء محاولاً الحفاظ على وصافة الترتيب، وسط منافسة شرسة من أتلانتا صاحب المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة برصيد 75 نقطة، ثم لاتسيو بنفس الرصيد في المركز الرابع، فيما يدخل نابولي اللقاء في المركز السابع برصيد 59 نقطة.

وكان يوفنتوس حسم اللقب في الجولة السابقة، حيث ابتعد "السيدة العجوز" بالصدارة، بعد أن وصل إلى النقطة 83، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان صاحب الوصافة برصيد 76 نقطة.

وأصبح السيدة العجوز أكثر نادٍ في الدوريات الأوروبية الكبرى يحقق اللقب 9 مرات متتالية، متخطياً رقم بايرن ميونيخ الألماني الذي حقق اللقب 8 مرات توالياً.