رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الليلة.. عودة الدوري السعودي بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا

10:06 ص | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
الليلة.. عودة الدوري السعودي بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا

شعار الدوري السعودي للمحترفين

يعود الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" لاستئناف مبارياته، اليوم الثلاثاء.

وتنطلق اليوم مباريات الجولة الـ23، في منافسات الدوري السعودي الذي توقف لفترة أكثر من أربعة شهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتتبقى في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثماني جولات على النهاية، وستكون الجولات المتبقية غاية في الإثارة، في ظل وجود صراع على قمة جدول الترتيب، وصراع من نوع آخر للهروب من القاع.

مباريات الجولة 23 تقام على مدار يومين

وتقام اليوم خمس مباريات في الجولة 23، حيث يلتقي الفتح والفيحاء في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف أبها فريق اتحاد جدة في السادسة والربع، وتنطلق في السادسة و25 دقيقة مواجهة الرائد وضمك.

ويحل التعاون ضيفا على الفيصلي في الثامنة إلا ربع مساء اليوم، وتختتم المباريات بلقاء الأهلي والحزم، والتي تبدأ في الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام غدا ثلاث مواجهات، حيث يلعب العدالة والاتفاق في السادسة مساء، ويليها في السادسة والنصف مباراة الوحدة ضد الشباب.

وتختتم مباريات الجولة 23، بقمة المباريات، حيث يلتقي النصر والهلال، في ديربي الرياض المثير والمنتظر، خاصة أن الفريقان يتنافسان على صدارة الدوري السعودي.

وينفرد الهلال بصدارة الترتيب، حيث يملك 51 نقطة، متفوقا بفارق ست نقاط فقط عن النصر وصيفه في الترتيب بـ45 نقطة، وتعد مباراة الغد بمثابة الأمل لفريق النصر، فالفوز بها يعني تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط واستعادة فرص الفوز بلقب الدوري السعودي، بينما الخسارة ستعني إثبات الهلال لتفوقه واقترابه من حسم البطولة.

وستقام مباريات الدوري السعودي، وسط إجراءات احترازية مشددة، داخل وخارج الملعب، وستقام كل المباريات خلف أبواب مغلقة دون حضور جماهير.