رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرق بريميرليج ترفض استمرار 5 تغييرات في الموسم المقبل

03:37 م | الخميس 06 أغسطس 2020
فرق بريميرليج ترفض استمرار 5 تغييرات في الموسم المقبل

الدوري الإنجليزي

أعلنت تقارير إنجليزية، عن الرفض الشديد لبعض أندية الدوري الإنجليزي، من استكمال والاستمرار بالعمل بلائحة الطوارئ، التي بدأ العمل بها في نهاية الموسم الجاري، وهو القيام بإجراء 5 تبديلات في المباراة الواحدة، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكدت التقارير الإنجليزية، التي نشرتها صحيفة "تيليجراف": أن 11 فريقاً من أصل 20 صوتوا على عدم تنفيذ قانون الخمس تبديلات فى الموسم المقبل، وترفض العمل بهذه اللائحة.

وأوضحت التقارير: أنه من المقرر يعود نظام التبديلات الطبيعي بدءا من الموسم الجديد، حيث سيسمح للأندية بإجراء 3 تغييرات فقط خلال سير اللقاء، رغم سماح الفيفا للاتحادات كافة بتطبيق قانون الخمس تبديلات إن أرادت فى الموسم المقبل.

وفي سياق آخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن قرار منح الفرق الـ4 المشاركة في البطولات الأوروبية هذا الموسم، بالغياب عن أول جولتين من دوري الموسم المقبل الجديد، والمقرر انطلاقه في 12 سبتمبر المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن  رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أصدرت الموافقة رسمياً، على انطلاق موسم مانشستر سيتي بالمسابقة، في 22 سبتمبر المقبل، حيث يأتي هذا الموعد بعد 10 أيام من الموعد الرسمي لانطلاق المنافسات في إنجلترا. 

وأفادت الصحيفة، أن ذلك الأمر ينطبق على مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، حال تأهل أي منهما إلى نهائي الدوري الأوروبي، وحينها سيكون مسموحا لهما الخضوع لراحة حتى 21 سبتمبرالمقبل.