رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. الأهلي يصطدم بالاتحاد في ديربي جدة

12:11 م | الأحد 09 أغسطس 2020
اليوم.. الأهلي يصطدم بالاتحاد في ديربي جدة

اتحاد جدة

تنطلق في الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، مباراة ديربي  جدة، بين الاتحاد والأهلي، في الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ستاد الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الأهلي، يفقد جهود 8 لاعبين في لقاء ديربي جدة، لأسباب تتراوح بين الإصابات والإيقافات، ويأتي في مقدمة الغائبين عن لقاء الليلة، دجانيني تفاريس، والجزائري يوسف بلايلي، لعدم العودة من بلديهما، والألماني ماركو مارين، بداعي الإصابة، والبرازيلي لوكاس ليما، للإيقاف.

وذكرت الصحيفة، أن فريق الاتحاد، يدخل مواجهة اليوم، بعد معسكر داخلي، امتدَّ يومين قبل المباراة، وهذه المرة الأولى في الموسم الجاري، التي يدخل فيها الاتحاد، معسكرًا داخليا لمدة يومين قبل مباراة تقام في جدة، عكس البروتوكول المعتاد عليه بأن يكون المعسكر قبل المباراة ليوم واحد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المقترح جاء لأهمية المباراة، وبعد اجتماع الجهازين الإداري والفني بقيادة كاريلي، حيث اتفقا على أن يدخل اللاعبون معسكرًا داخليا قبل المباراة بيومين.

ويحتل الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ40 نقطة، فيما يتواجد فريق الاتحاد، في المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأخير في الدوري والذي يحتله العدالة بـ17 نقطة.