رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالرغم من هبوطه.. نورويتش سيتي يشارك في الدور الأول من كأس رابطة المحترفين

03:29 م | الثلاثاء 18 أغسطس 2020
بالرغم من هبوطه.. نورويتش سيتي يشارك في الدور الأول من كأس رابطة المحترفين

نورويتش سيتي الانجليزي

كشفت رابطة كرة القدم الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل النسخة المقبلة من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي ستنطلق في الخامس من سبتمبر المقبل، وسيبدأ نورويتش سيتي الذي هبط من الدوري الممتاز، مشواره في البطولة اعتبارا من الدور الأول.

ويبدأ نورويتش سيتي، الذي يدربه المدير الفني دانييل فاركي، مشواره في البطولة بلقاء لوتون تاون، وسيكون نورويتش الفريق الوحيد من الهابطين من الدوري الممتاز الذي يشارك في كاس الرابطة اعتبارا من الدور الأول.

وعلى الجانب الآخر، يستهل واتفورد وبورنموث مشوارهما في البطولة اعتبارا من الدور الثاني إلى جانب أندية الدوري الممتاز التي لم تتأهل للمشاركة الأوروبية، وتقام الأدوار الثلاثة التالية في منتصف أسابيع متتالية اعتبارا من 15 و16 سبتمبر.

وعلى الجانب الآخر، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم، مواعيد مباريات قرعة الدور الأول من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت"، أن من المقرر أن تنطلق القرعة الأولى، في الساعة الثانية عشر ظهرا، غدا، بتوقيت مكة المكرمة؛ لتحديد مباريات الدور الأول لكأس الرابطة الإنجليزية.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم، إلغاء مباريات الإعادة في مسابقة كأس إنجلترا الموسم المقبل، من أجل التخفيف من ضغط المباريات.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، إن من المقرر أن يقام دورا تمهيديا إضافيا في مسابقة الكأس في الأول من سبتمبر المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في 15 مايو العام المقبل.