رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بورنموث يفتح الباب أمام مانشستر يونايتد لضم بروكس

07:33 م | الأحد 23 أغسطس 2020
بورنموث يفتح الباب أمام مانشستر يونايتد لضم بروكس

ديفيد بروكس لاعب بورنموث

أكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن فريق بورنموث لن يقف في طريق أي لاعب يسعي للرحيل عن صفوفه هذا الصيف عقب هبوطه إلى الشامبيونشيب، ومن المحتمل أن يفتح الباب أمام مانشستر يونايتد  للتعاقد مع ديفيد بروكس في سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق صاحب ملعب أولد ترافورد مهتم بضم صانع الألعاب الويلزي بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، بعد أن وصلت المحادثات إلى طريق مسدود مع بوروسيا دورتموند لضم الجناح الإنجليزي جادون سانشو.

ولم يتلق نادي بورنموث بعد أي اتصال رسمي من اليونايتد لضم بروكس، على الرغم من أن اللاعب أحد الخيارات المطروحة نظرا لقدرته على اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم، وتقدر قيمة بروكس بسعر مماثل لزميله السابق ناثان أكي، الذي انضم إلى مانشستر سيتي مقابل 41 مليون جنيه أسترليني هذا الشهر.

مدرب بورنموث: لن نقف في طريق أي لاعب

وقال جيسون تيندال المدير الفني الجديد لفريق بورنموث: "نحن كنادي كرة قدم لدينا قيمة لما نؤمن به للاعبينا، وإذا تم دفع هذه القيمة ، فستتاح للاعبين الفرصة للمناقشة مع من يحتاجون للمناقشة معه ثم اتخاذ القرار الذي يشعرون أنه مناسب لهم".

وأضاف: "لكن أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون الأمر مناسبًا للفريق، وبمجرد أن يكون ذلك مناسبًا لفريقنا كما رأيتم في الماضي، لا أعتقد أننا سنقف في طريق أي لاعب لتحقيق سعادته طالما منح النادي قدره".

نادرًا ما ظهر بروكس خلال الموسم السابق مع بورنموث في الدوري الإنجليزي بعد خضوعه لعملية جراحية في الكاحل، ولكن لا يزال يُنظر إليه بشكل كبير بعد موسمه الأول الرائع مع النادي الإنجليزي، وقد يكون هو الراحل القادم عن صفوف بورنموث بعد الحارس آرون رامسدال، والمدافع ناثان آكي.