رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توخيل: لا يوجد مدرب يقول "لا" لـ "ميسي" ونرحب بوجوده في باريس

06:33 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
توخيل: لا يوجد مدرب يقول "لا" لـ "ميسي" ونرحب بوجوده في باريس

ميسي وتوخيل

أكد المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن ليونيل ميسي سيكون موضع ترحيب كبير في حالة انضمامه لصفوف الفريق الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفي.

ارتبط ليونيل ميسي بالخروج من برشلونة بعد موسم سيئ للكتالونيين، وفتح مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، الباب لانتقال "البرغوث" إلى الفريق صاحب ملعب حديقة الأمراء، حيث تستمر الشكوك حول مستقبل اللاعب الأرجنتيني في برشلونة.

كان النجم الأرجنتيني، محور العديد من القضايا في كامب نو، حيث عانى الفريق الكتالوني من أحد أسوأ مواسمه منذ سنوات، وانتشرت تقارير تفيد بأن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، مستعد لمغادرة برشلونة بعد أكثر من 16 عاماً في إسبانيا.

وقال "توخيل"، عن احتمالية ضم ميسي في تصريحات لشبكة (BT Sport): "سيكون موضع ترحيب كبير، أي مدرب يقول لا لميسي؟

وأضاف المدرب الألماني: "أعتقد أن ميسي سوف ينهي مسيرته في برشلونة، إنه يمثل النادي الكتالوني".

مدرب باريس: كنت أشعر أن الهدف الأول سيكون حاسماً

وتحدث المدرب الألماني عن خسارة فريقه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، بهدف دون مقابل، على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

حيث اعترف "توخيل"، أنه شعر أن الهدف الأول سيكون دائمًا حاسمًا في لشبونة، وقال: "قتال كبير بين جانبين قويين وجانبين متساويين للغاية، كان لدي شعور من قبل أنه ربما يكون الهدف الأول هو الذي يحسم هذه المباراة، إنه لأمر مؤسف أننا لم نتمكن من فعل ذلك، لأنه كان سيشكل عقبة كبيرة بالنسبة لهم".

وتابع: "كان التحدي بالنسبة لهم العودة مرة أخرى وقلبها، لكنهم تقدموا أولاً، كنا بحاجة إلى هذه التبديلات، كانت معركة لا تصدق، من الممكن تمامًا لعب نفس المباراة مرة أخرى والفوز بنتيجة 1-0".