رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار ومبابي عقبة في طريق انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

10:40 ص | الأربعاء 26 أغسطس 2020
نيمار ومبابي عقبة في طريق انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

رحيل نيمار أو مبابي يقرب ميسي من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن احتمالية تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم، أن باريس سان جيرمان ليس لديه المقدرة على تحمل نفقات ضم ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل، حتى وإن انضم اللاعب الأرجنتيني للنادي الباريسي خلال صفقة مجانية، مبينة أن البي أس جي غير قادر على تحمل الراتب الضخم لميسي الذي يقدر بـ71 مليون يورو في الموسم الواحد، وصناع القرار في سان جيرمان يصنفون هذه الصفقة بالمستحيلة.

وأكدت الصحيفة الفرنسية في تقريرها أن الراتب الذي يحصل عليه ليونيل ميسي يتجاوز ما يحصل عليه نيمار دا سيلفا (36 مليون يورو) وكيليان مبابي (21 مليون يورو) معا، وبذلك سيكون البرغوث الأرجنتيني أكثر تكلفة على باريس سان جيرمان بسبب الضرائب.

وتابعت الصحيفة أن وضع باريس سان جيرمان المالي في الوقت الحالي وفي أعقاب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" يدعو للحذر، كما أن النادي الباريسي لديه مخاوف من الوقوع تحت أنياب قانون اللعب المالي النظيف حال ضم ميسي.

رحيل نيمار أو مبابي يقرب ميسي من باريس سان جيرمان

وواصلت الصحيفة في تقريرها أن هناك حالة وحيدة تجعل باريس سان جيرمان يظفر بخدمات ليونيل ميسي حال رحل عن البلاوجرانا وهي الاستغناء عن أحد اللاعبين المميزين في الفريق نيمار أو مبابي، وهو ما يرفضه الفريق الباريسي في الوقت الحالي.