رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يحسم صفقة "هوجو" جوهرة خيتافي

06:39 م | الخميس 27 أغسطس 2020
ريال مدريد يحسم صفقة "هوجو" جوهرة خيتافي

هوجو دورو

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، أن نادي ريال مدريد الإسباني نجح في التوصل لاتفاق مع مسؤولي خيتافي، من أجل ضم موهبته الشابة هوجو دورو، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل.

ويستمر سوق الانتقالات في التقدم بالنسبة لنادي ريال مدريد، حيث كان يركز العملاق الإسباني جهوده في بيع بعض من نجومه طوال الفترة الماضية، لكن في هذه المرة، ضم الموهبة الشابة من خيتافي.

وأشارت صحيفة "ديفينسا سنترال"، إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع نظيره خيتافي، اليوم، لضم اللاعب لكي يدعم هجوم فريق الشباب، بقيادة مدربه راؤول جونزاليس في الموسم الجديد.

الأمر ذاته أكده موقع "ترانسفير ماركت" الشهير المختص بانتقالات اللاعبين حول العالم وإحصائياتهم، الذي أكد على انتقال اللاعب أيضًا لريال مدريد اليوم، على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب مع فريق الشباب بنادي الملكي على سبيل الإعارة في الموسم الجديد، عقب الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين كلا الناديين، وسيكون للميرينجي خيار شراء اللاعب نهائيًا عقب انتهاء الإعارة.

ويبلغ اللاعب الشاب من العمر 20 عامًا فقط، ويقدم مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه، حيث لم يفوت فريق ريال مدريد الفرصة للحصول على خدماته، ووضع بين يدي راؤول جونزاليس بفريق الشباب بالنادي الملكي الإسباني.

الجدير بالذكر، أن "دورو" شارك رفقة خيتافي في 57 مباراة في مختلف المسابقات طوال تاريخ مشاركاته مع الفريق، سجل خلالهم 15 هدفًا، فيما صنع 4 أهداف.