رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آرسنال يعلن عودة الجماهير لمدرجات الإمارات في أكتوبر المقبل

01:04 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
آرسنال يعلن عودة الجماهير لمدرجات الإمارات في أكتوبر المقبل

جماهير أرسنال

يخطط نادي آرسنال الإنجليزي، لاستعادة جماهيره إلى ملعب الإمارات، مع بداية الموسم الجديد، وسط إجراءات احترازية صارمة، وفقاً للإرشادات الحكومية، وتعليمات منظمة الصحة العالمية، الخاصة بالتجمعات الكبيرة.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي آرسنال، غياب جماهيره عن ملعب الإمارات، في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي، بالموسم الجديد، المقرر انطلاقه يوم 12 من شهر سبتمبر، وفقاً لما توصل له مسؤولو الفريق اللندني وزارة الصحة في المملكة المتحدة.

آرسنال يمنح جماهيره الأمل من جديد

وأكد النادي، على أنه يواصل مساعيه لعودة الجماهير بداية من يوم 3 أكتوبر، في المباراة المقررة أمام شيفيلد يونايتد، على أن تكون بنسبة ضئيلة، من أجل الحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي، والحفاظ على سلامة اللاعبين والمشجعين على حد سواء، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر النادي اللندني، أن حاملي التذاكر الموسمية، سيكون لهم الأولوية في الحصول على التذاكر المحدودة التي ستطرح خلال تلك الفترة، على أن يكون هناك خطة لزيادة أعداد الجماهير بداية من الموسم المقبل، أملاً في انتهاء الجائحة العالمية.

وكنت تقارير صحفية أشارت إلى أن  الجماهير ستبدأ في الحضور للمدرجات بداية من أكتوبر المقبل، وتحديداً مع مانشستر يونايتد وتوتنهام، وذلك بعد غيابهم عن نصف الموسم المنصرم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي أجبر مسؤولي البطولة على استبعاد الجماهير وتأجيل المنافسات لأكثر من ثلاثة أشهر للسيطرة على الأوضاع.