رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألميريا الإسباني يتعاقد مع لاعب برشلونة

06:02 م | السبت 19 سبتمبر 2020
ألميريا الإسباني يتعاقد مع لاعب برشلونة

ألميريا الإسباني

أعلن نادي ألميريا الإسباني برئاسة تركي آل الشيخ الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية التعاقد مع سيرجيو أكييمي الظهير الأيسر بفريق الشباب لنادي برشلونة.

وذكر النادي في بيانه: "تمكننا من التعاقد مع أكييمي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من صفوف نادي برشلونة مع وجود بند بأحقية الشراء".

وفي وقت سابق، وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، رسالة غامضة، يتحدث فيها عن الخسائر التي تكبدها خلال الفترة المنقضية، والتي اعتبرها مكسب عظيم.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل ما تخسره في سبيل راحتك وعافيتك هو مكسب عظيم"، وتابع: "كل واحد يفتقد النسخة القديمة من نفسه، رغم أنها كانت أضعف وأقل نُضجاً وأكثر غباءً لكنها كانت أكثر سعادة وراحة دائماً تبقى الطمأنينة أغلى شعور، مفتقد لما كنت أحط رأسي على مخدة وأنام في ثواني ".

وارتبط اسم الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، بالعديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، بعد اتهامه بالتسبب في دعم العديد من الصفقات للرحيل عن أنديتها، وفي مقدمتهم رمضان صبحي الذي قرر الابتعاد عن الأهلي من أجل الانتقال لبيراميدز، قبل أن يخرج تركي آل الشيخ ويكذب تلك الشائعات.

وحرص على تبرئة نفسه من اتهامات التسبب في رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك، الأمر ذاته الذي فعله نادي التعاون السعودي، بعد خروجه ببيان رسمي يؤكد خلاله أن إدارة النادي تكفلت بكامل قيمتها المادية، مشددًا على أن كل ما يقال عن تكفله  بقيمة الصفقة غير صحيح.