رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أستون فيلا يستهل مشواره بالفوز على شيفيلد بمشاركة تريزيجيه (فيديو)

09:06 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
أستون فيلا يستهل مشواره بالفوز على شيفيلد بمشاركة تريزيجيه (فيديو)

أستون فيلا

استهل أستون فيلا مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في المباراة، التي جمعتهما بالجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي، والتي تجمعهما على ملعب فيلا بارك.

وسجل إزري كونسا هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

وبدأ النجم المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيا في تشكيل أستون فيلا أمام شيفيلد يونايتد، بينما جلس مواطنه أحمد المحمدي على دكة بدلاء الفيولا.

وشارك تريزيجيه في المباراة بشكل كامل، وقدم أداءً جيدًا خلال أحداث اللقاء ليقود أستون فيلا لتحقيق أول انتصار بالدوري الإنجليزي.

  Seen by 1Like Comment 

وبدأ اللقاء بكرة عرضية من ماتي كاش لاعب فريق أستون فيلا من جهة اليمين، قابلها دوجلاس لويز بتسديدة على الطاير من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الرابعة، حصل أستون فيلا على ركلة ركنية من جهة اليمين، نفذها كونور هوريهان عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها دفاع شيفيلد عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة الثالثة، عشر حصل جون إجان لاعب فريق شيفيلد يونايتد على بطاقة حمراء، بعد إعاقته لأولي واتكينس لاعب فريق أستون فيلا أثناء انفراده التام بالمرمى.

وفي الدقيقة 17 حاول تريزيجيه المرور من جهة اليسار، ولكنه سقط بعد كرة مشتركة مع لاعب فريق شيفيلد جورج بالدوك وركلة حرة لصالح فريق أستون فيلا، من مكان جيد يسار منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 36، حصل شيفيلد يونايتد على ركلة جزاء، لينفذها جون لوندسترام، أبعدها الحارس إيميليانو مارتينير من يمين مرماه ببراعة.

وفي الدقيقة 72 تحصل شيفيلد على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء أستون فيلا جهة اليسار نفذها أوليفر بوركي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع فوصلت إلى إيثان امبادو المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 66 سدد تريزيجيه من يمين منطقة جزاء شيفيلد مرت بعيدة عن المرمى.