رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة فرنسية: ليفربول اتفق مع واتفورد لضم إسماعيلا سار بـ40 مليون يورو

07:38 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
صحيفة فرنسية: ليفربول اتفق مع واتفورد لضم إسماعيلا سار بـ40 مليون يورو

إسماعيلا سار ضد ليفربول

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع الجناح السنغالي إسماعيلا سار، لاعب فريق واتفورد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، أن إدارة ليفربول نجحت في التوصل لاتفاق مع إدارة واتفورد، لضم الجناح السنغالي في صفقة تتراوح قيمتها بين 35 و40 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليفربول يتبقى لها الاتفاق مع اللاعب السنغالي صاحب الـ 22 عاماً، على البنود الشخصية، لتوقيع العقود، وإتمام الصفقة الرابعة للريدز هذا الموسم حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع استعداد لاعبين مثل ريان بروستر وهاري ويلسون وديفوك أوريجي للمغادرة هذا الصيف، فإن الاستثمار في صفقة هجومية أخرى مثل سار يعتبر أمرا منطقيا لنادي ليفربول.

ليفربول يضم جوتا من ولفرهامبتون بعقد يمتد لخمس سنوات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع اللاعب البرتغالي ديوجو جوتا، لاعب فريق ولفرهامبتون خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد طويل الأمد "5 سنوات".

وكشف نادي ليفربول عن انضمام اللاعب لصفوف الريدز بعد 3 مواسم داخل جدران ولفرهامبتون الإنجليزي.

وتعاقد ليفربول مع 3 صفقات هذا الموسم، حيث ضم الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس من فريق أوليمبياكوس اليوناني، قبل أن يعلن ضم تياجو ألكانتارا من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

ويسعى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لتأمين خط هجومه، الذي بات مهددا بفقدان أهم أسلحته الممثلة في الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، بعد ارتباط اسمهما بعدد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماتهما، إضافة إلى ارتباط الثنائي بمشاركات دولية مرتقبة.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني ينوي استغلال رغبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع عثمان ديمبلي، من أجل تجديد اهتمامه بضم الدولي محمد صلاح.