رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب أحمد حجازي يواجه خطر الإيقاف بعد واقعة مباراة إيفرتون

02:21 م | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
مدرب أحمد حجازي يواجه خطر الإيقاف بعد واقعة مباراة إيفرتون

بيليتش مدرب وست بروميتش

يواجه سلافن بيليتش، المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، تهمة السلوك غير اللائق، بعد تصرفه خلال مواجهة فريقه أمام إيفرتون، يوم السبت الماضي، بنتيجة 2-5، في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن مدرب وست بروميتش ألبيون قد يتعرض لعقوبة الإيقاف مباراتين، وفقا لما ذكرته الوكالة الألمانية.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي أن كلمات بيليتش أو سلوكه في الملعب بنهاية الشوط الأول من مباراة الفريق أمام إيفرتون، تصل إلى حد السلوك غير اللائق.

وكان مدرب وست بروميتش ألبيون قد طرد إثر دخوله في جدال مع الحكم مايك دين عند نهاية الشوط الأول، وقال المدرب بعدها إنه كان من المفترض السماح له بمناقشة الأمر.

 

تأجيل عودة الجماهير في ملاعب الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، تواجه الأندية الإنجليزية متاعب مالية، بعدما أوقفت الحكومة البريطانية خطط إعادة الجماهير لحضور مباريات كرة القدم في الملاعب، بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما أدى إلى فرض المزيد من القيود على التحركات والفعاليات.

وقال مايكل جوف، وزير شئون مجلس الوزراء البريطاني، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية: "البلاد لا يمكنها تحمل مخاطرة عودة الجماهير إلى الملاعب، من غير المرجح أن ينتشر الفيروس في الهواء الطلق أكثر من داخله، لكن مرة أخرى، من طبيعة الأحداث الرياضية أن يكون بها الكثير من الاختلاط".

وأضاف: "الحكومة ستحاول أن تسمح لبعض الجماهير بالعودة حينما تكون الامور آمنة، ما يجب علينا فعله هو النظر إلى الأحداث الرياضية الآن بحذر، لكننا ندرك أيضا أن الرياضة جزء حيوي من هذه الأمة، ننظر في كل ما يمكننا القيام به لدعم رياضيينا وأنديتنا العظيمة".

جدير بالذكر أن كل المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وكل البطولات في الكرة الإنجليزية تقام في الوقت الحالي دون حضور جماهيري وذلك منذ يونيو الماضي.