رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوداد المغربي يضم نجل زيدان (فيديو)

04:48 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
الوداد المغربي يضم نجل زيدان (فيديو)

إينزو نجل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

كشف البرازيلى روبرتو كارلوس ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني السابق، عن انتقال إينزو زيدان نجل المدير الفني الحالي للفريق الملكي، إلى صفوف فريق الوداد المغربي.

ونشر روبرتو كارلوس فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أعلن من خلاله، انتقال إينزو زيدان خلال موسم الانتقالات الصيفى الجاري، إلى صفوف الوداد المغربي.

وأكد الأسطورة البرازيلية، أن التعاقد تم بين الوداد المغربى وإينزو زيدان، قادما من صفوف فريق ألميريا الإسباني الذي يمتلكه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

إينزو زيدان خاض مباراة واحدة مع الفريق الأول لريال مدريد

يُذكر أن إينزو زيدان لعب في كل من ألميريا وديبورتيفو أفيس، ولوزان السويسري، ومع الفريق الرديف بنادي ريال مدريد، حيث خاض 78 مباراة معه سجل خلالها سبعة أهداف ومرر 15 كرة حاسمة.

وخاض نجل زين الدين زيدان، مباراة واحدة مع الفريق الأول لريال مدريد في موسم 2016-2017، ببطولة كأس إسبانيا ضد كالتشورال ليونيسا المنافس في الدرجة الثالثة.

يُذكر أن نادي الوداد البيضاوي المغربي، اقترب أيضا من حسم التعاقد مع الدولي المغربي أيوب الكعبي لاعب هيبي فورتشن الصيني السابق، بشكل رسمي لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ اللاعب تعاقده بشكل رسمي مع ناديه.

وأكدت قناة الرياضية المغربية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن موافقة الدولي المغربي أيوب الكعبي على التواجد ضمن صفوف الوداد البيضاوي المغربي بعقد رسمي يمتد لمدة ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر.

وكان النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من ضم مهاجم المغرب الدولي، قبل أن تكشف صحيفة "المنتخب" المغربية، أن نادي الوداد اقتحم سباق التعاقد مع أيوب الكعبي، لينافس الأهلي، حيث قرر النادي المغربي تقديم صفقة قياسية لإغراء اللاعب، بالإضافة إلى منافسة بيراميدز في المفاوضات للحصول على خدمات "الكعبي"، حال تعثر مشوار الاحتراف الأوروبي، وكان يأمل اللاعب المغربي في الحصول على فرصة مناسبة.