رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحمدي أساسيا وتريزيجيه بديلا مع أستون فيلا أمام بريستول

07:30 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
المحمدي أساسيا وتريزيجيه بديلا مع أستون فيلا أمام بريستول

تريزيجيه والمحمدي

أعلن دين سميث، مدرب نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، تشكيل فريقه لمواجهة بريستول سيتي، مساء اليوم، بملعب "أشتون جيت"، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وشهدت تشكيلة أستون فيلا تواجد أحمد المحمدي، قائد الفريق في هذه المباراة، في التشكيل الأساسي للفيلانز، فيما تواجد محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

وجاءت تشكيلة أستون فيلا كالتالي:

حراسة المرمى: ستير

خط الدفاع: المحمدى - جيلبيرت - هاوس - تايلور

خط الوسط: لاونسبورى - ناكامبا - رامسى

خط الهجوم: تراورى - ديفيز - أنور الغازي

ويدخل أستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزه الأول فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، الإثنين الماضي، على حساب شيفيلد يونايتد بهدف نظيف.

ليفربول يواجه لينكولن سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

في المقابل، يفتح ملعب «أستون جيت» أبوابه، لاستقبال مباراة ليفربول ولينكولن سيتي، التي تنطلق في التاسعة إلا الربع مساء، في افتتاح مشوار حامل لقب البريميرليج في بطولة كأس كاراباو، والتي تبدأ من الدور الـ32، أمام لينكولن.

ومن المتوقع أن يغير الألمانى يورجن كلوب، دماء التشكيل بالكامل في لقاء، اليوم، من خلال منح عناصره الأساسية قسطاً من الراحة، من أجل تأهيلهم للقاء أرسنال، معتمداً على الصفقات الجديدة والبدلاء، وإراحة ركائزه الأساسية وعلى رأسهم محمد صلاح.

كما يواجه مانشستر سيتى نظيره بورنموث، الذي فقد مقعده في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنقضي، وذلك في التاسعة إلا الربع مساء، على ملعب «الاتحاد»، في افتتاح مشواره بالمسابقة، التى يسعى للدفاع عن لقبها للموسم الثاني توالياً، بعد أن حصل عليها الموسم المنقضي، متخطياً أستون فيلا.