رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. أحمد حجازي جاهز لموقعة تشيلسي بالدوري الإنجليزي

02:38 م | الجمعة 25 سبتمبر 2020
رسميا.. أحمد حجازي جاهز لموقعة تشيلسي بالدوري الإنجليزي

أحمد حجازي

أكد الكرواتي سلافين بيليتش، مدرب فريق وست بروميتش ألبيون، اليوم الأربعاء، على جاهزية المدافع المصري أحمد حجازي لمواجهة فريق تشيلسي، في المباراة المقررة غدا السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال "بيليتش" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "أحمد حجازي تخلص من إصابته في أوتار الركبة وعاد بشكل طبيعي إلى التدريبات قبل مباراة تشيلسي".

وأضاف: "من الطبيعي الحديث عن بعض السلبيات لكن يجب أن يتوقف الإحباط ويسعى الفريق لتقديم كل ما لديه في مواجهة الغد، بالطبع الخسارة أمام إيفرتون بخماسية أمر محبط، لكن هناك أيضا أمور إيجابية داخل الفريق نسعى للبناء عليها والتقدم".

وتابع المدرب الكرواتي: "قدمنا الشوط الأول في تلك المباراة بشكل جيد، لكننا خسرنا بالخمسة ومن الطبيعي ألا نتحدث عن إيجابيات بعد الهزيمة بهذه النتيجة".

وكان أحمد حجازي قد غاب عن مباريات فريقه الأخيرة بسبب هذه الإصابة التي تعرض لها عقب لقاء ليستر سيتي بالجولة الأولى للدوري الإنجليزي.

4 مباريات في الدوري الإنجليزي.. غدا

وتقام، غدا السبت، أربع مواجهات فى إطار الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا على فريق برايتون، فى اللقاء المقرر له فى الواحدة والنصف ظهرا على ملعب "فالمر"، ويطمح الشياطين الحمر في كسب رهان اليوم، خاصة بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس في ملعبه بثلاثية.

ويلعب إيفرتون في ضيافة كريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة عصرا، على ستاد سيلهرست بارك، ويتطلع أصحاب الأرض لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعد إسقاط مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، في حين يأمل التوفيز في اعتلاء صدارة ترتيب البطولة بعد الأداء القوي الذي ظهر به في أول جولتين مع مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي، وتحقيقه انتصارين احتل بهما المركز الثاني حاليا بست نقاط خلف ليستر سيتي بفارق الأهداف.

ويستضيف وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه المدافع أحمد حجازي، نظيره تشيلسي في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب ذا هاوثورنس، في لقاء يتطلع من خلاله رفاق حجازي لحصد أول فوز بالموسم الجديد بعد تلقيهم خسارتين تذيل بهما جدول الترتيب، وفي المقابل يأمل البلوز في تضميد جراحه بعد الهزيمة الماضية أمام ليفربول، حامل اللقب.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون