رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يتخلص من 4 لاعبين لضم ممفيس ديباي

09:25 ص | السبت 26 سبتمبر 2020
برشلونة يتخلص من 4 لاعبين لضم ممفيس ديباي

ممفيس ديباي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن هناك تطورات حول رغبة نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ممفيس ديباي يعد الأقرب لدعم هجوم الفريق الكتالوني، الذي يقوده المدرب الهولندي رونالد كومان هذا الموسم، عقب خفض البلاوجرانا للرواتب في النادي، بالتخلص من الثلاثي لويس سواريز وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ثمن ممفيس ديباي 25 مليون يورو، لكن يحرص برشلونة في المقام الأول على التخلص من لاعبين جدد مثل رافينيا ألكانتارا وجان كلير توديبو وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي قبل حسم الصفقة.

وكانت تقارير إسبانية قد أوضحت، في وقت سابق، أن صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، إلى الفريق الكتالوني أصبحت مستحيلة هذا الصيف، بسبب عدم قدرة برشلونة على تقديم عرض مقنع للاعب الأرجنتيني.

ويطارد برشلونة ممفيس ديباي، بطلب من رونالد كومان، الذي سبق أن عمل معه في منتخب هولندا.

ليون ينفي تلقيه عرضا من برشلونة لضم ديباي

وكان جونينيو، المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، قد تحدث، في وقت سابق، عن تطورات انتقال ممفيس ديباي، لاعب الفريق، إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح "جونينيو" في تصريحاته من خلال قناة "تيليفوت" الفرنسية: "لم نتلق أي شيء من نادي برشلونة، فالفريق الكتالوني لم يتواصل معنا من الأساس للاستفسار عن سعر ممفيس ديباي".

وأضاف المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي: "ما أعلمه جيدا أنه إذا بقى ديباي معنا سيكون سعيدا لمساعدة الفريق على تقديم موسم جيد، اللاعبون الذين تلقوا عروضا قد غادروا بالفعل صفوف نادي ليون".