رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. 4 مباريات بالدوري الإنجليزي وحجازي جاهز للقاء بروميتش وتشيلسي

09:25 ص | السبت 26 سبتمبر 2020
اليوم.. 4 مباريات بالدوري الإنجليزي وحجازي جاهز للقاء بروميتش وتشيلسي

أحمد حجازي

تقام، اليوم السبت، أربع مواجهات فى إطار الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا على برايتون، في اللقاء المقرر له في الواحدة والنصف ظهرا على ملعب "فالمر"، ويطمح الشياطين الحمر في كسب رهان اليوم، خاصة بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس في ملعبه بثلاثية.

ويتطلع المانيو لحصد أول ثلاث نقاط في البطولة هذا الموسم، خاصة أنه لم يخض الجولة الافتتاحية أمام بيرنلي، نتيجة مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي حتى مراحل متقدمة في نسخة الموسم الماضي، ويحتل اليونايتد المركز الـ15، في حين يأمل برايتون في استغلال عامل الأرض والحالة التي ظهر بها منافسه في لقاءه الماضي من أجل تحقيق الانتصار الثاني له تواليا، خاصة أنه خسر الجولة الأولى أمام البلوز، حيث يحتل برايتون المركز الثامن بثلاث نقاط.

ويلعب إيفرتون في ضيافة كريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة عصرا، على ستاد سيلهرست بارك، ويتطلع أصحاب الأرض لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعد إسقاط مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، في حين يأمل التوفيز في اعتلاء صدارة ترتيب البطولة بعد الأداء القوي الذي ظهر به في أول جولتين مع مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي، وتحقيقه انتصارين احتل بهما المركز الثاني حاليا بست نقاط خلف ليستر سيتي بفارق الأهداف.

وست بروميتش يواجه تشيلسي

ويستضيف وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه المدافع أحمد حجازي، نظيره تشيلسي في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب ذا هاوثورنس، في لقاء يتطلع من خلاله رفاق حجازي لحصد أول فوز بالموسم الجديد بعد تلقيهم خسارتين تذيل بهما جدول الترتيب، وفي المقابل يأمل البلوز في تضميد جراحه بعد الهزيمة الماضية أمام ليفربول، حامل اللقب.

وأصبح أحمد حجازي جاهزا لخوض هذه المباراة، بعد تعافيه من الإصابة، خاصة أنه غاب عن اللقاءين الماضيين لوست بروميتش بسبب الإصابة فى أوتار الركبة.

وتختتم لقاءات اليوم في إنجلترا بمباراة بيرنلي وساوثهامتون، التي تقام في التاسعة مساء على ملعب تيرف مور.